Ad/Edge
رجوع-
أصبحت التكنولوجيا في مجال الإعلان والتسويق مهمّة للوصول إلى المنافسين وتفاعل المستهلكين. إلى جانب ذلك، يتمّ الآن تمكين معظم الحملات التسويقية والإعلانية عن طريق البيانات: جمع العلامة التجارية والوكالات والجهات الخارجية. ويتناول هذا المسار كيف تتكيّف العلامات التجارية والوكالات والناشرون مع المنصّات الجديدة التي تحوّل عادات المستهلكين على الجوّال والويب، وكيف يتغيّر التوزيع الإعلامي والبيانات الموجّهة لتكنولوجيا الإعلان
المواضيع
-
البيانات الآنية
-
إطلاق قوة الذكاء الاصطناعي
-
استراتيجيات المحتوى الفعّال لتغيير الخوارزميات الاجتماعية
-
State of Play: المؤثرون يعيقون صناعة التسويق
المتحدثون لدينا
-
عبدالرحمن بدر البدرنَصّ, المدير العام
-
عبد آغاVinelab, المدير الإداري
-
أحمد طعيمةMixFM, المدير - السعودية
-
علاء يوسف فادنتلفاز11, الرئيس والمدير التنفيذي
-
ألكساندر غوسوينكريتيو, المدير الإقليمي - ألمانيا والنمسا وسويسرا، الشرق الأوسط وأفريقيا، وروسيا
-
أنيس زنطوطFP7, المدير الرقمي الاقليمي
-
كارول متّىديجيتال ميديا سيرفيسيز (DMS), مدير المنتجات - الاعلانات المضّمنة
-
جمال حلميFOUNDERSMENA, المدير التنفيذي
-
هادي حجارHuManagement, المدير الإداري
-
حسين فريجه(Snap Inc.), سناب", المدير الإداري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "
-
حسين دجانيشركة نيسان موتورز (Nissan), المدير العام - المجال الرقمي وتجربة العملاء
-
إبراهيم الجابريPublicis Media ،مدير مساعد - ديجيتال - المملكة العربية السعودية
-
عماد لحدAPCO Worldwide, رئيس مختبر الاتصالات الذكاء الاصطناعي
-
لينا كولانيديجيتال ميديا سيرفيسيز (DMS), مدير المحتوى المرتبط بالعلامة التجارية
-
مجد أبي عليVICE, رئيس الجمهور
-
محمد الحقيلشريك، Enhance Digital
-
محمد فتالمجموعة ألفان, المؤسس والرئيس التنفيذي
-
محمد عبد الخالقاستوديوهات Karnak, الرئيس
-
مصطفى إسماعيلSmaat, المدير التنفيذي في دبي
-
عمر كريستيدسعرب نت، المؤسس والرئيس التنفيذي
-
روي أرمليرئيس قسم الخبرة، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا Geometry، مؤسس Solouq
-
تالا عالمرئيس القطاع الرقمي - الرياض، FP7
-
طناز ديزادجيالمؤسس والرئيس التنفيذي، BrandRipplr
-
Talal AlBakr
-
ألكسندرا رينولدزمدير العملاء الرئيسي، ديجيتال ميديا سيرفيسيز (DMS)