Arabnet Riyadh
ديسمبر 12-13 2018

Ad/Edge

رجوع
  • أصبحت التكنولوجيا في مجال الإعلان والتسويق مهمّة للوصول إلى المنافسين وتفاعل المستهلكين. إلى جانب ذلك، يتمّ الآن تمكين معظم الحملات التسويقية والإعلانية عن طريق البيانات: جمع العلامة التجارية والوكالات والجهات الخارجية. ويتناول هذا المسار كيف تتكيّف العلامات التجارية والوكالات والناشرون مع المنصّات الجديدة التي تحوّل عادات المستهلكين على الجوّال والويب، وكيف يتغيّر التوزيع الإعلامي والبيانات الموجّهة لتكنولوجيا الإعلان

المواضيع

  • البيانات الآنية

  • إطلاق قوة الذكاء الاصطناعي

  • استراتيجيات المحتوى الفعّال لتغيير الخوارزميات الاجتماعية

  • State of Play: المؤثرون يعيقون صناعة التسويق

المتحدثون لدينا

إحجز موقعك